خرائط الطاولات
خرائط الطاولات هي تمثيل مرئي لتخطيط الصالة، مما يسمح لموظفي الخدمة العثور على الطاولة المطلوبة بسهوله دون الحاجة للبحث ضمن قائمة. يتم إنشاء خرائط الطاولات في النظام ضمن قسم مراكز الإيرادات في الموقع. يجب أن تكون الخدمات والوجهات موجودة لإنشاء خريطة طاولة. يمكن استيراد الخدمات، أو إنشاؤها يدويًا لكل موقع، أو إرسالها من عقدة.
الوجهات هي مواقع الطاولات (المعروفة أيضًا بأرقام الطاولات) التي تشير إلى مكان جلوس العملاء. بعد إنشاء الخدمات والوجهات، يمكنك ربط الوجهات بالخدمة ضمن خانة "الخدمات-الوجهات". بمجرد إكمال هذه الخطوات، يمكنك إنشاء خريطة طاولة.
السماح بالوصول: عرض موقع المكان، إضافة موقع المكان، تعديل موقع المكان، حذف موقع المكان
إضافة خريطة طاولة
قم بتسمية الخريطة واختر الخدمة التي ستطبق عليها. يمكن اختيار الوجهات ذات الصلة من القائمة المنسدلة.
(ملاحظة: من الأسهل إضافة من 5 إلى 10 طاولات في المرة الواحدة وتحديد مواقعها قبل إضافة المزيد)
ستتيح لك واجهة المستخدم في النظام توسيع الخريطة بشكل كبير، لكن ن المستحسن العمل في أقسام أصغر. ستتيح لك خانات القائمة الجانبية اليسرى ضبط شكل الطاولة التي تضيفها إلى التخطيط. قم بسحب وإفلات الطاولة وفقًا لذلك لوضعها على خريطة الطاولة.
*نصيحة مفيدة: إذا قمت بتعديل هذا أثناء النظر إلى نظام نقاط البيع، ستتحدث الخريطة في الوقت الحقيقي مع كل نشر إعدادات الموقع اللاحقة.
نسخ خريطة الطاولة
إذا كان لديك موقع جديد تقوم بإنشائه بتخطيط مشابهه، يمكنك النقر على علامة JSON
داخل خريطة الطاولة.
إذا قمت بنسخه ولصقه في موقع جديد، سيؤدي ذلك إلى إنشاء جميع الوجهات وربطها بالخدمة المحددة لخريطة الطاولة.
"لن يقوم هذا بنسخ أي إعدادات سعة للوجهات"
تفعيل خرائط الطاولات
يمكن إنشاء خرائط طاولات متعددة لخدمة معينة. على سبيل المثال، بالنظر إلى خريطة الطاولة المدخلة أعلاه، يمكن جعل هذه الخريطة نشطة أو غير نشطة من خلال النقر على زر "نشط" تحت عمود الحالة.