Skip to content
العربية
  • There are no suggestions because the search field is empty.

تقرير حسب الموظفين

يعد تقرير حسب الموظفين أحد تقارير المبيعات التي تجمع بيانات المبيعات حسب الموظف. لا يقوم هذا التقرير بتفصيل أنواع العطاءات أو قيم أخرى، بل يعرض إجمالي المبيعات التي حققها كل موظف.

يمكن تصدير هذا التقرير بصيغ CSV، Excel، PDF.

تقارير المقر الرئيسي (HQ) في المقر الرئيسي TRAY HQ، قم بتحديد علامة تبويب التقارير من القائمة العلوية. بعد ذلك، اختر محدد فئة التقارير، ومن تقارير المبيعات، حدد تقرير حسب الموظفين.

الوصف

الحقل

تحديد الفترة الزمنية التي تريد إعداد التقرير عنها.

الفترة

تصفية التقرير حسب الموقع أو المجموعة.

المواقع

تصفية التقرير حسب موظف معين.

- إذا تم تحديد مواقع متعددة، فسيتم إرفاق اسم الموقع مع كل قيمة.

الموظفين

 

 

حقول تقرير حسب الموظفين

الحقل

الوصف

اسم الموظف

اسم المستخدم (الموظف).

الموقع

الموقع المرتبط بهذا الموظف.

المبلغ الأساسي

المجموع الفرعي لجميع المدفوعات التي قام بها الموظف.

الضريبة

إجمالي الضرائب المحصلة على جميع المدفوعات التي أجراها الموظف.

الاكرامية

إجمالي الإكراميات التي حصل عليها الموظف.

المجموع

المبلغ الأساسي + الضريبة + الإكرامية.

المجموع(السطر الاخير)

يتم حساب إجمالي كل عمود في نهاية التقرير.