قواعد التوجيه
تتكون قواعد التوجيه من تكوينات قابلة للتخصيص تحدد كيفية توجيه الطلبات داخل المطعم. تحدد هذه التكوينات أي محطة في المطبخ ستستلم أنواعًا معينة من الأطباق أو الطلبات بناءً على مركز الإيرادات أو فئة العناصر.
يمكن إنشاء عدة قواعد توجيه لتلبية الاحتياجات التشغيلية المختلفة، مثل تشغيل جوانب متعددة من المطبخ أو تغيير موقع/توقيت توجيه أنواع معينة من الطلبات.
تتيح لك تغيير قواعد التوجيه من خلال نقاط البيع (POS) التحكم في القواعد النشطة، مما يؤثر على المكان الذي تظهر فيه الطلبات في المطبخ، سواء على نظام عرض المطبخ (KDS) أو طابعات الطلبات.
يجب تكوين قواعد التوجيه في المقر الرئيسي TRAY HQ ونشرها إلى الأجهزة قبل أن تتمكن من تغييرها من خلال نقاط البيع (POS).
تغيير قواعد التوجيه
(ملاحظة: قد تكون هناك حاجة إلى تفويض المدير للموافقة على خطوة أو أكثر حيث يُطلب ذلك.)
بعد تسجيل الدخول إلى نقاط البيع POS، حدد "وظائف" في أعلى الشاشة.
على صف "التوجيه" , حدد "توجيه"
حدد القائمة المنسدلة أسفل "تحديد توجيه"
حدد قواعد التوجيه التي ترغب في تفعيلها, ثم أكد التوجيه.
ملاحظة: يمكن تفعيل عدة قواعد توجيه في نفس الوقت، حيث يشير علامة الاختيار إلى القواعد النشطة.
يتم تسجيل تغييرات قواعد التوجيه من نقاط البيع POS في المقر الرئيسي TRAY HQ ضمن تقرير نشاط نقاط البيع (POS) تحت الكود
ChangeRoutings